" دعاء التائب "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

" دعاء التائب "

مُساهمة من طرف محمد عبد الفتاح لحلو في الأحد فبراير 24, 2013 7:57 am


***دعاء التائب ***
اللهم يا رحمان ويا رحيم , ويا أرحم الراحمين , يا من أوفرت لنا القسط الأكبر من رحمتك, الواسعة بمن جاء من أنفسنا , خاتم النبيين , سيدنا محمد (ص), رسولا للعالمين , ونبيا لخير أمة أخرجت للناس, ألا وهي أمتنا , هذا شرف وعز منك لنا , نحمدك حمدا كثيرا, ونشكرك شكرا حتى ترضى , على ما أعطيت , وأوليت , ورفعت , وهديت .. .
لقد بعثت فينا سيد المرسلين , محمدا (ص) , نبيا بشيرا ونذيرا , رءوفا رحيما , آمن (ص) بما أنزلت عليه , حامدا (ص) لما أعطيته , إنه الأغلى والأكرم , في العطاء , والأعظم بالعظيم في الخلق , والمرسل من رب العالمين , بالسبع المثاني والقرآن العظيم , القرآن الذي أنزل في اليوم السابع والعشرين من شهر رمضان , الشهر الذي عرف بالكريم , لنزول الكتب السماوية فيه , ثم شهر المغفرة بما أنزل على سيدنا محمد (ص) , مع التواب الذي يمنحه القرآن لقارئه , والجزاء بالرضا للعامل به , إنه النور الذي يحي القلوب , ويمشي في الناس , وهذا جود , وحنان منك , يا منان , يا رب الملائكة والروح , فبك آمنا يا الله , وبملائكتك آمنا يا الله , وبكتبك آمنا يا لله , وبرسلك آمنا يا الله .. . ولا نفرق بين أحد من رسلك يا الله , فلإرادتك استسلمنا , إننا أسلمنا بلا تردد , وقلنا : " لا إله إلا الله , محمد رسول (ص)".
نسألك يا غفور المغفرة, لنا ولوالدنا ولكل من لهم الحق علينا في العالمين, الأحياء منهم والأموات, ** آمين **.
نسألك يا مؤمن الحشر مع الصالحين , فلا ريب في المصير إليك , إنك يا مهيمن لا تكلف أنفسنا , إلا وسعها , فلنا مكاسب بك يا مغني , وعلينا ما نكتسب بك يا غني , إنك على كل شيء قدير ** آمين ** . ربنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا , ربنا ولا تحمل علينا إسرا كما حملته على الذين من قبلنا , ربنا ولا تحملنا ما لا طاقة لنا به .
اللهم يا عليم , فأنا من عبادك الموصوفين بالنقصان , أعفوا عني , إن أستعنت بغيرك في النوائب , ولم أعلم به أو علمت , تبت عنه , وأسلمت وأقول لا إله إلا الله , محمد رسول الله(ص) , واللهم آغفر لي , إن أخطأت في حقك , أوفي حق عبادك , ولم أعلم به أو علمت , تبت عنه وأسلمت , وأقول لا إله إلا الله , محمد رسول الله (ص) , واللهم إن دخل الغيب والكبرياء والسمعة والنقصان في عملي لك , ولم أعلم به أو علمت , تبت عنه وأسلمت, وأقول لا إله إلا الله , محمد رسول الله (ص) , واللهم إن دخل التشبيه , والتقصير في معرفتي إياك , ولم أعلم به أو علمت , تبت عنه وأسلمت, وأقول لا إله إلا الله , محمد رسول الله (ص) . ياأرحم الراحمين , آرحمنا بجودك الذي لاينفد أبدا , على هديي وهدي عبادك , حتى نتراحم فيما بيننا, بالمغفرة والعفو . حتى نلقاك يا حنان ويا منان ويا ديان ويا سلطان ونحن أهل مغفرة, وعفوا.
آمين يا رب العالمين.

سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت, أستغفرك وأتوب إليك, عملت سوءا وظلمت نفسي, فاغفر لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت . *آمين * .
عبد ربه المعترف بالعجز والتقصير والراجي عفو ربه : محمد عبد الفتاح بن أحمد لحلو
avatar
محمد عبد الفتاح لحلو
Admin

عدد المساهمات : 68
نقاط : 207
تاريخ التسجيل : 19/02/2013
العمر : 59
الموقع : lahlou.forumaroc.net

http://lahlou.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى