*** بسم الله الرحمن الرحيم : " وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ " ***

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

*** بسم الله الرحمن الرحيم : " وَقُلِ اعْمَلُوا فَسَيَرَى اللَّهُ عَمَلَكُمْ وَرَسُولُهُ وَالْمُؤْمِنُونَ " ***

مُساهمة من طرف محمد عبد الفتاح لحلو في الخميس فبراير 04, 2016 3:31 pm

- احبتي وإخوتي في الله :

" والله نحبكم في الله والله وكيل على ما نقول " ***
- لماذا لا نحترم قيم الآخرين وخصوصيتهم وما آلوا إليه من توبة والرجوع إلى الله ؟ ..
- ما يدرينا من هو الصالح وطالح ؟ ..
- أحبتي وإخوتي في الله :

*** يا إخوتي في العالم الاليكتروني " إنه عالم العليم الذي ليس كمثله عليم " :
*** لا نصفق للباطل ونتعامى عن الحق , الحق يعلى ولا يعلى عليه فمن تجاهل هذه الشريعة السماوية سيخيب لا محال لا ريب في ذلك ..
*** المهم أن لا نحكم حتى تتبين بهذا نكو نوا عاقلين لا معاندين أو محطمين " فالتحطيم ناتج عن ضعف في داة المحطم " ,, - إخوتي وأحبتي في الله :
*** لسنا نحن من يعبث بالتكنولوجيا لقذف أنفسنا أو سبها أو طعنها .. لا وألف لا نحن أمة يضرب لها ألف حساب بالله نؤمن بالحق وننهي عني المنكر وعن هذا نحن " خير أمة أخرجت لناس " .. فلنراجع هفواتنا ونصححها .. حتى لا نعزل الآخرين الذين لا حول ولا قوة لهم أمام الدنيا وما أدراك ما الدنيا وغرورها .. والنفس الأمارة بالسوء وما أدراك ما النفوس الأمارة بالسوء .. والهوى وما أدراك ما الهوى إنه من أحوال الضلال .. والشيطان وما أدرانا ما الشيطان .. يأمر الشيطان بالمنكر وينهي عن المعروف " الضلال ".. فالحذر ثم الحذر من شباك الملعون قد يتبرأ منا عند الضلال ..
*** فانصحوا وننصح عن الصحوة ونساعد بعضنا على الصحوة الصحيحة ليس الوهمية .. ولا نترك مجال للأخر ليتطلع على نقاشتنا التافهة بالغرور والغفلة وحب الدنيا والهوى .. لا حول ولا قوة لنا إلا بالله العلي العظيم وحسبنا الله ونعم الوكيل في الضالين والظالمين والمحاولين تشويه الدين الإسلامي .. والمساس بحرية الآخرين .. قصد فرد وجود لا وجود له إلا بالله ..
- أحبتي وإخوتي في الله :

*** فالنفكر جيدا قبل أن نحكم أو نناصر هذا ديننا إنها المحجة البيضاء .. " إنه ما تركه لنا محمد صل الله عليه وسلم .. إنه وحي يوحى وما نطق نبيينا على الهوى بل وحي يوحى .. " .. فإن تنصروا الله ينصركم " وهذا إن تنصروا الحق ينصركم .. وإن تنصروا العز ينصركم ويعزكم .. وإن تنصروا العلم ينصركم ويعلمكم " فمن يرد به الله الخير يفقهه " .. وان تنصروا العدل ينصركم وتطمئن قلوبكم .. وإن تنصروا العظمة ينصركم ويعظم من خلقكم فمحمد صل الله عليه وسلم كان على خلق عظيم وهذا إن كان يدل على شيء فإنما يدل على أن الشريعة " القانون السماوي " ..والطريقة أي ما فعله محمد صل الله عليه وسلم والحقيقة .. فالحقيقة هو أن نعيش أحوال الأنبياء والصالحين والمؤمنين والمسلمين وقائلين لا إله إلا الله محمد رسول الله .. " علماء أمتي كأنبياء بني إسرائيل "..
- أحبتي وإخوتي في الله والله أحبكم في الله ...

*** قد يطعننا عناد بعضنا وجهل قلة مناصرينا العمي.. وهم قلة بالحق" قل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا " ..
*** أحبتي وإخوتي في الله والله والله والله أحبكم في الله .. ***
*** كما أسألكم أنا وأعوذ بالله بقول أنا, عبد ربه المعترف بالعجز والتقصير والراجي عفو ربه راجيا منكم أن لا تؤاخذونا إن نسينا أو أخطأنا في حقكم ما نحن إلا حقيرين بأنفسنا عظماء بالله .. " اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار "
*** واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم تسليما كثيرا.. وسبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر.. ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.. بهذه الجلسة الميسرة والممتعة برياض الجنة بما فيها من نصح " فالدين نصيحة " .. وذكر " إنه غراس الجنان .. والحب في الله والله أكبر.. فهذا الخير المنشود لنفوز جميعا بالحشر مع المنعمين" وما أدرانا ما يدخلنا برحمة الله إلى الجنة.. والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.. صلوا على الحبيب المصطفى ولكم منا خالص الشكر.. وما سبيل الرضا إلا بالله ...
*** سبحانك لا إله إلا أنت نستغفرك ونتوب إليك عملنا سوءا أو ظلمنا أنفسنا فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت وإن لم تغفر لنا لنكنن من الخاسرين " ..

عبد ربه المعترف بالعجز والتقصير والراجي عفو ربه :
أخوكم في الله أ. محمد عبد الفتاح لحلو الفاسي
avatar
محمد عبد الفتاح لحلو
Admin

عدد المساهمات : 68
نقاط : 207
تاريخ التسجيل : 19/02/2013
العمر : 59
الموقع : lahlou.forumaroc.net

http://lahlou.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى