دعاء الفرج

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

دعاء الفرج

مُساهمة من طرف محمد عبد الفتاح لحلو في الأربعاء فبراير 20, 2013 3:27 am

دعاء الفرج
*إن شاء الله *
سبحانك اللهم وبحمدك وأشهد أن لا إله إلا أنت الملك الحق المبين, ملك بدون منازع,ومالك لكل شيء, تفعل في ملكك ما تشاء بإجلال وكرم, وتحكم ما تريد. فلا تحتاج إلى غيرك, وغيرك يحتاج إليك, تؤتي الملك لمن تشاء, وتنزع الملك ممن تشاء, لتسير الأمور لما تشاء. فالعطاء والنزع صفة من صفاتك, وبرهان الكمال والألوهية. فأنت الفريد الذي ليس كمثله شيء, والغالب الذي لا يغلب, تعز وتدل من تشاء, فالعز لمن أعز العزيز. ولعزة العزيز نتذلل, بالإلحاح والرغبة في السمو والقرب, عسى أن نفوز إن شاء الله بالفضل منه والرضوان, فالطف بنا يا لطيف, فيما جاءت به المقادير.فبيدك الخير, وعندك الخير لا ينفد أبدا, إنك يا حكيم, تدخل الليل في النهار فيعطي الظلام, وتدخل النهار في الليل ويعطي الضوء, وفي كل هذا, إجلال وكرم وقدرة, وآيات مليئة بالحكمة اللامنتهية العطاء الخلاق, والصفات الحسنى.. .
يا قدير. أنت الذي أخرجت الحي من الميت. قد أخرجت آدم من تراب ميت. وأخرجت أبناءه من صلبه أموات, فأحييتهم في الأرحام. وأخرجت الحب من الثرى, وأحييت الأرض بعد موتها.. وهذا دليل قدرتك على كل شيء, ولا ريب, في إحيائك الأموات للبعث والحشر .. .

والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله.. يا رحمان ويا رحيم, رحمان الدنيا والآخرة, ورحيمهما تعطي من تشاء منها, وتمنع من تشاء. ارحمني رحمة تغنيني بها عن رحمة من سواك.**آمين

بسم الله ما شاء الله , ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم, سبحان الله وبحمده, سبحان الله العظيم, و لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ,** اللهم صل على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم إنك حميد مجيد, وبارك على محمد وعلى آل محمد كما باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمي إنك حميد مجيد وسميع الدعاء **
أسألكم الدعاء إخواني في الله بالمغفرة: فإنني كنت من الظالمين في حق من لهم الحق علي.. يا عفو استجب لي ولهم, وأغفر لي ولهم, وللوالدين, ولكل من لهم الحق علي وعليهم, الأحياء منهم والأموات, يا مغيث أغثنا أغثنا أغثنا, ويا مفرج فرج عنا, ويا من هو الموصوف بالكمال, وأنا الموصوف بالنقصان, مازلت أذنب وأرتكب الذنوب, وأطمع في رحمتك,ومغفرتك, لأنك جواد رحيم, يا أرحم الراحمين, واشرح صدورنا, ويسر أمرنا, واقضي حاجاتنا, واحلل عقد الألسن ليفقه ما علمتنا, وما سطرنا بالقلم, واجعل القرآن نور بصرنا, وجلاء أحزاننا, وذهاب همنا وغمنا.. وارزقنا حسن الخاتمة. يا رحمان ارحمني وارحم القارئ, والسامع, والقائل.

آمين في العالمين, إنك سميع مجيب, يا مالك الملك
سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت, أستغفرك وأتوب إليك, عملت سوءا وظلمت نفسي, فاغفر
لي, فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت *آمين *
************************************
عبد ربه الموصوف بالنقصان والمعترف بالعجز والتقصير والراجي عفو ربه محمد عبد الفتاح لحلو بن أحمد .
avatar
محمد عبد الفتاح لحلو
Admin

عدد المساهمات : 68
نقاط : 207
تاريخ التسجيل : 19/02/2013
العمر : 59
الموقع : lahlou.forumaroc.net

http://lahlou.forumaroc.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى